whatsapp

إتبرع الآن

أخبار الأورمان

الخبر
بروتوكول تعاون بين أموك وجمعية الأورمان لإعادة تأهيل قرية فلسطين بالعامرية في الإسكندرية

11 الإثنين - سبتمبر - 2023

بروتوكول تعاون بين أموك وجمعية الأورمان لإعادة تأهيل قرية فلسطين بالعامرية في الإسكندرية

فى إطار تنفيذ خطط اللجنة العليا للتنمية المجتمعية بقطاع البترول برئاسة ورعاية المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، وقّعت شركة الأسكندرية للزيوت المعدنية “أموك” بروتوكول تعاون مع جمعية الأورمان لتنفيذ مشروع إعادة تأهيل قرية فلسطين بحي العامرية في مدينة الإسكندرية.

ويستهدف البروتوكول الارتقاء والنهوض بالأسر الأكثر احتياجًا، عبر تجهيز وتأثيث 55 منزلاً، وتوفير عدد 54 رأس ماشية للأسر المعيلة، ومستلزمات طبية من كراسٍ متحركة وأطراف صناعية وسماعات أذن، إلى جانب مشروعات أخرى متنوعة لأهالي القرية بتكلفة إجمالية قدرها حوالي 13,8 مليون جنيه.

وقع البروتوكول المهندس عمرو لطفي رئيس شركة أموك والمهندس حسام القباني رئيس جمعية الأورمان ، بحضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول للمكتب الفني وعدد من مسئولي الجانبين.

وأوضح لطفى أن مشروع إعادة تأهيل قرية فلسطين بحي العامرية يأتي في إطار الاهتمام المتزايد من الشركة لتوفير سكن آمن للمواطنين يكفل حياة كريمة لهم.

وأضاف بأن هذا المشروع يأتي تطبقًا لاستراتيجية قطاع البترول للمسئولية المجتمعية المساهمة في جهود القضاء على الفقر بكافة أشكاله، والمساهمة في جهود التنمية التى تنفذها الدولة فى القرى، ودعم المواطنين الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة وتعزيز قدرتهم على مواجهة التحديات المجتمعية.

ومن جانبه، أشار المهندس حسام القباني رئيس جمعية الأورمان إلي أن الجمعية تقدم خدمات عديدة للمواطنين بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك في إطار دعم الأسر الأولى بالرعاية، والأيتام، وذوي الهمم، بالإضافة إلي التعاون مع مؤسسات المجتمع المدني في توفير المواد الغذائية والكساء والمستلزمات المعيشية المتنوعة، وأن هذا البروتوكول يأتى امتدادًا للتعاون المثمر بين وزارة البترول والثروة المعدنية التى تقدم جهودًا كبيرة فى التنمية المجتمعية.

حضر توقيع البروتوكول المهندس/ مدحت شعبان - مساعد الرئيس التنفيذي للهيئة المصريه العامه للبترول للمسئولية المجتمعية، المهندس/ رامي عبد اللطيف - مدير المكتب الفني لوزارة البترول ، السيد/ خالد ابوخطوة - مدير عام مساعد المسئولية المجتمعيه بشركة اموك وعددًا من السادة المسئولين من أموك وجمعية الأورمان.

Alexandria Mineral Oils Co. AMOC / Authentic Page

#شركاء_النجاح

#زكاتك_وصدقتك_مع_جمعية_الأورمان